أفضل شركات تنظيف الخزانات مع 8 مراحل للتعقيم

شركات تنظيف الخزانات

أفضل شركات تنظيف الخزانات مسئولة عن مرحلة البناء اللاحقة للمنزل حيث يجب تنظيف الخزان قبل البدء في الاستخدام، حيث قد يترك البناء بقايا خاصًة خزان المياه، إذا انتقلت إلى منزل آخر فعليك التأكد من تنظيف خزان المياه، وذلك لتجنب الأمراض الخطيرة من تلوث مياه الشرب المخزنة في الخزان، ولمعرفة أهم تفاصيل أفضل شركة في الرياض لتنظيف وتعقيم الخزانات طويلة الأمد، اقرأ هذا المقال معنا.

شركات تنظيف الخزانات

شركات تنظيف الخزانات
شركات تنظيف الخزانات

بعد وقت طويل منذ آخر تنظيف للخزان، يجب أن تأخذ خطوة تنظيف الخزانات بحرفية من خلال بمساعدة أفضل شركات تنظيف الخزانات، حيث تمتلك الشركة فريقًا محترفًا مدربًا جيدًا لتعقيم جميع أنواع الخزانات بعناية باستخدام مواد عازلة عالية الجودة لمنع تسرب المياه والمحافظة عليها، والتي تتلف مواده بمرور الوقت، وعندما تلاحظ لونًا أو طعمًا أو رائحة الماء، يجب تنظيف الخزان في أسرع وقت ممكن ومنع استخدامه في هذه المواقف، ويجب أن تضع في اعتبارك خدمات التنظيف والصيانة التي تقدمها شركة تنظيف الخزانات مع فريقها المحترف، كما أن هذه العملية من التعقيم والتطهير، ضرورية لمنع التلوث وحماية مياه الخزان وصحتك وصحة عائلتك.

اقرأ أيضًا: تنظيف خزانات المياه الأرضية الصالحة للاستخدام

شركات تنظيف خزانات رخيصة

تقدم شركات تنظيف الخزانات بجميع انحاء العالم العربي الكثير من الخدمات الخاصة بتنظيف وتعقيم شامل لجميع انواع الخزانات الأرضية أو المنزلية، من خلال فريق عالي الكفاءة من العمال والفنيين بخبرة سنوات في مجال التعقيم لخزانات المياه، وأهم ما تنفرد به هذه الشركات هو توفير خطة أسعار مناسبة لجميع العملاء، وذلك لأن هدفها الأول والأخير هو كسب مزيد من ثقة العملاء والحصول على أعلى التقييمات وليس كسب المال، يمكنك أيضًا الاعتماد على شركات تنظيف وتعقيم خزانات المياه في الحصول على خزان نظيف خالي من الرواسب أو الشوائب التي تضر بصحة العائلة، ولأن صحتك همنا الأول، يمكنك التوزاصل معنا بكل سهولة، وستجد رد سريع على مدار 24 ساعة من خلال فريق خدمة العملاء.

أهمية تنظيف الخزانات

يجب عمل دورات تنظيف متتالية على خزانات المياه في المنازل، وذلك لما تسببه المياه المخزنة لفترات طويلة في الخزان، من أمراض وأضرار وخيمة تضر كثيرًا بصحة الإنسان، وتسبب في كثيرُا من الأحيان إلى أعراض التسمم البشرين حيث أضافت وزارة الصحة السعودية كمية معينة من الكلور بنسبة معينة، فإذا زادت هذه النسبة بسبب تلوث الخزان، أو تلف مادته، سيؤدي إلى التسمم، لذلك يجب الاستعانة بشركات تنظيف الخزانات التي تضمن لك خزان نظيف معقم على المدى الطويل من الاستخدام ولضمان إزالة أي رواسب أو طحالب في الخزان ومياة شرب صحية.

مراحل شركة تنظيف خزانات المياه

شركات تنظيف الخزانات
شركات تنظيف الخزانات

أفضل فريق شركات تنظيف الخزانات يقوم بعملية التنظيف على مراحل هامة وهي بالترتيب:

  1. تمتص المياه التي تحتوي على ملوثات من الخزان، تاركةً وراءها كمية قليلة من الماء في الخزان، لذلك
  2. يجب أن تطلب من الخبير تنظيف الأوساخ العالقة على جدران الخزان.
  3. يعد الوصول إلى الخزان من الداخل خطوة مهمة لأنها تساعد، لذلك يجب أن تقم بإزالة الحطام العالق في الخزان وفرك السقف لإزالة أي بقايا متراكمة فيه.
  4. يضاف بعض هيدروكسيد الألومنيوم إلى الماء مما يساعد على تنقية المياه من خلال رشه على الجدران والأسقف فهذا يساعد على إزالة جميع الأضرار والشوائب الضارة الموجودة فيها.
  5. أخيرًا، بعد اكتمال عملية التنظيف، يتم تصريف مياه الصرف الصحي الملوثة
  6. تُترك يدويًا في الأسفل بواسطة آلية خاصة أو دلو تنظيف مخصص.
  7. جفف قاع الخزان بإسفنجة معقمة وأخيراً عقم الخزان بالكامل
  8. أما بالنسبة للجدران والأسقف والأرضيات، فيتم استخدام مواد مبيدات للجراثيم حسب الطلب، وهي من أهم مراحل تنظيف الخزان العلوي.

اسعار تنظيف خزانات المياه 

يبحث الكثير من العملاء الراغبين في تنظيف خزانات الماء عن أفضل خدمة بأفضل الأسعار لأن أفضل شركات تنظيف الخزانات تقدم أسعارًا جيدة جدًا، لتنظيف طبقات المياه الجوفية فقط تحت الأرض وما فوقها، ويعتمد سعر الخدمات التي تقدمها شركات التنظيف على أربعة عوامل يلي:

  1. حجم الخزان: تختلف أسعار الخدمة حسب حجم الخزان، وتتطلب الخزانات الأكبر جهدًا أكبر، والمزيد من العمالة ومواد التنظيف، والمزيد من الوقت، لذلك كلما زاد الحجم، زادت التكلفة.
  2. نوع خزان المياه: يُحدث نوع خزان المياه أيضًا فرقًا في السعر، وبالتالي فإن سعر تنظيف خزان المياه، بخلاف خزان المياه، تتطلب الأرضية الخرسانية مزيدًا من الوقت والمزيد من المعدات والقوى العاملة.
  3. عمر الخزان: أحيانًا يكون عمر الخزان وحالته هو سبب تغيرات الأسعار.
  4. عدد الخزانات.

نصائح شركة غسيل خزانات

سواء كان طلب الخدمة من افضل شركات تنظيف خزانات او اي شركة بالنسبة للآخرين، تأكد من الانتباه إلى هذه الخطوات، وتأكد من غسلها جيدًا ودوامها لفترة من الوقت، حيث تتضمن الصيانة طويلة المدى للمياه النظيفة الخطوات التالية:

  1. تأكد من أن الخزان العلوي خالٍ تمامًا من الماء.
  2. يسير الخبير إلى الخزان وينظفه جيدًا من الداخل.
  3. يتم إزالة الأوساخ من الخزان إلى الخارج ثم شطفها بالماء.
  4. جفف داخل الخزان تمامًا باستخدام إسفنجة معقمة.
  5. أخيرًا، قم بتطهير الخزان من الداخل بمحلول هيدروكسيد.

أفضل شركات غسيل خزانات

شركات تنظيف الخزانات
شركات تنظيف الخزانات

خطوات خدمة تنظيف الخزان المصنوع خصيصًا، مثل خزانات الأشجار، انتقلت إلى أبعد من ذلك لإزالة الفطريات والأوساخ، والتأكد من وجود الماء في الخزان، والحفاظ على الخزان نظيفًا لفترة طويلة، وهي تشمل ما يلي:

  1. يقوم فنيو التنظيف من خلال شركات تنظيف الخزانات، بعمل جيد في تنظيف الخزان وتنظيفه لإزالة الغبار والأوساخ.
  2. قم بتطهير الخزانات لمنع الرواسب الفطرية والبكتيرية لتخزين خالٍ من القلق
    يمكن أن يؤدي تطهير الخزان إلى إبقاء الماء في الخزان لفترة طويلة.
  3. لا تحتوي خزانات المياه في المنازل والفيلات على فلاتر تنقي المياه قبل دخولها الخزان لأن المياه مليئة بالشوائب والأتربة خاصة في الجو الذي يملأها.
  4. في بعض الأحيان يكونون هم أنفسهم سبب الأوساخ، حيث لا يتم إغلاق الجرة بإحكام عند فتحها، مما يتسبب في تراكم الكثير من الغبار والأوساخ على أرضية الجرة.
  5. تتشكل الحرارة والغبار أيضًا وهما مصدران للبكتيريا وتجديد المياه المتربة.
  6. للعناية بالمنزل يجب الالتزام بغسل وتنظيف الخزان كل 6 أشهر سواء كان أرضية، وفصل الخزان الجيد عن شركة تنظيف الخزان.

شركة تطهير خزانات

من المهم جدًا الحصول على مياه نظيفة وصحية حيث تأتي من أي مياه ملوثة في الخزان، حيث أن هذا بالتأكيد قاتل لجميع أفراد الأسرة، وخاصًة الأطفال بسبب ضعف مناعتهم ، لأنهم لا يستطيعون تحمل أعراض شرب المياه الملوثة، ولهذا نوفر لك الماء النظيف ومعقم عالي الكفاءه للتنظيف، كما أن يصعب على الناس العاديين تنظيف الخزانات قلة الخبرة حيث أن تنظيف الخزانات يتطلب أدوات ومواد أولية ومواد معينة لإزالة الرواسب أو التلوث، ولهذا السبب تقدم شركات تنظيف الخزانات أفضل الأسعار التي تتيح لهم التنافس مع بعضهم البعض، مما يتيح لنا تقديم أفضل خدمة.

اقرأ المزيد: شركة تنظيف خزانات المياه

في نهاية المقال نقدم لكم أهم التفاصيل عن أفضل شركات تنظيف خزانات، وذلك بذكر مراحل تنظيف الخزان وأهم النصائح التي يحتاجها، حتى يحصل العملاء على خزان مياه نظيف ومياه شرب نقية.

Martin Kelly
Martin Kelly

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Order Service Right Now

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit

Call Anytime

+92 666 888 0000