شركة تنظيف الواجهات الحجرية وأهم النصائح للحفاظ عليها

تنظيف الواجهات الحجرية

طرق تنظيف الواجهات الحجرية تعتبر هي الأكثر بحثاً على كل محركات البحث العالمية، حيث يعاني العديد من أصحاب المنازل والأماكن التي تكون ذات واجهات حجرية بشكل كبير أثناء العمل على تنظيف أحجار تلك الواجهات.

حيث أن تلك الواجهات تعمل على إضافة لمسة جمالية لكل الوجهات الخارجية للمباني، وليس معنى ذلك الفيلات والقصور فقط بل تشمل واجهات المباني أيضاً.

أن تراكم الكثير من الأتربة والرمال والغبار على الأحجار الخاصة بالواجهات الخارجية يعمل على إخمادها وتغير كبير في لونها لذا لابد من العمل على تنظيف كل تلك الأحجار والعمل على تلميعها مرة أخري، لأنها تعمل على عكس المظهر العام لمنزلك.

تنظيف الواجهات الحجرية 

تنظيف الواجهات الحجرية
تنظيف الواجهات الحجرية

تعتبر من أهم طرق تنظيف الواجهات الحجرية  هي بالرمال، التي من الممكن القيام بها بمنتهى السرعة والإنجاز من خلال شركتنا والتي تكون هي الرائدة في مجال تنظيف الواجهات الحجرية بالرمل.

حيث أن شركتنا قد نالت إعجاب الكثير من العملاء في التنظيف من خلال العمل على استخدام أهم أنواع المنتجات المتنوعة من أجل تنظيف الواجهات وهي التي تعتبر واجهات حجرية والتي تكون بحاجة إلى تنظيف بمجموعة من الطرق الخاصة للغاية بها، فهي تعمل على جذب انتباه الكثير وأيضاً لفت أنتباه كل من يراها.

أن الأحجار يكون لها أهمية كبيرة للغاية في كل مجالات التشييد والبناء، بالإضافة إلى الديكورات الرائعة، وهناك اتجاه من كل المصممين على القيام باستخدام الأحجار بشكل عام في واجهات المنازل سواء كانت صناعية أو طبيعية، حيث أن تلك الأحجار تحتاج إلى عناية كبيرة من أجل أن يستمر أناقتها وجمالها، وذلك من خلال الصيانة التي تكون بسيطة وسهلة للغاية.

أنواع الأحجار المستخدمة في التشطيب الحجرى

من المهم التعرف على أنواع أحجار التشطيب من قبل البدء في التعرف على طرق تنظيفها، وعلى الرغم من أنه يوجد العديد من الأنواع في الأسواق، إلا أنه يوجد 3 يعتبرون هم الأكثر استخداماً لدي الكثير من المصممين وهم:

  • الحجر السوري

يعتبر من أشهر الأنواع وأكثر الأحجار طلباً في كل الأسواق العالمية، لما تتمتع بالعديد من الخصائص الرائعة والتي تجعلها واحدة من أفضل الأحجار.

  • الحجر الأردني

حيث أنه يعتبر حجر صخري ويكون منتشر إلى حد كبير في كل أنحاء المملكة العربية السعودية.

  • حجر الرياض

وهو الذي يتم العمل على استخراجه في منطقة الرياض، كما أن له الكثير من الأنواع العديدة والمتنوعة.

طرق تنظيف الواجهات الحجرية 

تنظيف الواجهات الحجرية
تنظيف الواجهات الحجرية

أن شركة تنظيف الواجهات الحجرية  تعمل على القيام بالتعرف على النوع الخاص بالحجر المستخدم من أجل البدء في العمل على تنظيف وتجديد وتلميع الأحجار الصناعية والطبيعية، وهي تعتبر فكرة جيدة للغاية من أجل العمل على تقديم خدمة استثنائية والتي نقوم بتقديمها لكل العملاء وهي كالتالي:

التنظيف العميق

لا يمكننا القيام في البدء في عملية عزل الحجر أو صيانته من دون العمل على تنظيف تلك الواجهات الحجرية بشكل عميق وأيضاً العمل على التركيز على المناطق التي تعمل على إثارة القلق، سواء كان ذلك من خلال العمل على التنظيف باستخدام الرمال، أو عن طريق التنظيف بالعديد من الآلات الخاصة بها.

 يقوم فريق العمل لدينا بالعمل على إزالة كل العفن والأوساخ والطحالب التي تتراكم على السطح الخاص بالحجر سواء كان صناعي أو طبيعي، وذلك من خلال العمل على استخدام المحلول الخاص بالتنظيف.

والذي يكون صديق للبيئة، بالإضافة إلى العديد من التقنيات الخاصة بالتنظيف والتي تعتبر آمنة للغاية على الأسطح الحجرية، وبذلك نضمن لكل العملاء عدم تعريض الحجر لأي ضرر.

حماية الحجر 

حيث أنه بمجرد العمل على التنظيف وتلميع كل الواجهات الحجرية، نقوم بالعمل على تطبيق النظام الخاصة بحماية الحجر وهي التي تكون من خلال عزله باستخدام مجموعة من مواد العزل والتي تكون بأعلى خدمة ومستوى ممكن، وهي التي تعمل على حماية كل الواجهات الحجرية من العديد من العناصر الجوية المختلفة والتي منها أشعة الشمس الحارقة أو المياه الغزيرة في الشتاء.

يعتبر واقي التسرب الخاص بشركتنا نوع من أنواع الدرع والحماية لكل أسطح الحجر الذي يكون خاص بك، وهو ما يعمل على إبراز لنه وجماله على الطبيعة، كما أنه ما يجعله يبدو كالجديد.

مميزات استخدام الواجهات الحجرية 

هناك العديد من المميزات التي يمكنك ملاحظتها عند العمل على استخدام الواجهات الحجر الطبيعي، ومن أهم تلك المميزات التالي:

  • قدرتها الكبيرة على امتصاص مياه الأمطار.
  • العمل على تحمل كل التقلبات والتغيرات المناخية.
  • يعمل كنوع من العزل الحراري والذي يكون موثوق به للغاية من أجل تقليل درجات الحرارة داخل المبنى.
  • يتمتع بثبات اللون، وذلك لأنه لا يتأثر بأي عوامل طبيعية كما انه يكون موحد اللون.
  • كما أنه يعمل على حماية المبنى من الخارج وهو يكون مقاوم للسكر إلى حد كبير.
  • يكون بحاجة قليلة للصيانة اقل من العديد من الأنواع الأخرى.
  • يمكن العمل على تثبيته ميكانيكا على العديد من إطارات الأبواب والنوافذ والعمل على إدخاله في الكثير من الديكورات المختلفة.

نصائح عند تنظيف الواجهات الحجرية 

هناك مجموعة من النصائح التي لابد من أخذها في الاعتبار عند العمل على تنظيف الواجهات الحجرية، حيث لابد من الاهتمام والعناية بإطالة العمر الخاص بعملية تنظيف الأحجار، كما يرى الكثير من الخبراء في شركتنا أن القيام بالعمل على استخدام طرق التنظيف الصحيحة يمكن أن تجعل من العملية الخاصة بالتنظيف تدوم لأطول فترة ممكن.

كما انه من المهم العمل على غسل كل الواجهات حجرك كل 3 شهور على الأكثر، وذلك نتيجة العديد من العامل والتي منها الغبار والطقس.

اقرأ أيضًا: أفضل شركات مكافحة الحشرات في مصر 

كيفية التواصل مع شركة تنظيف الواجهات الحجرية 

تنظيف الواجهات الحجرية
تنظيف الواجهات الحجرية

هناك مجموعة من الخطوات التي يمكن أن تقوم بإتباعها من أجل التواصل مع شركة تنظيف الواجهات الحجرية، ومن أهم تلك الخطوات هي التالي:

  • في البداية قم بالتواصل مع شركة تنظيف أنواع الواجهات الحجرية من خلال الأرقام الخاصة بنا أو من على الموقع الخاص بنا، وسوف يجيب عليك أحد ممثلي خدمة العملاء، والذي يكون على أتم الاستعداد للرد على كل استفساراتكم و تساؤلاتكم.
  • كما يقوم بالعمل على عرض كل الخدمات التي تقدمها الشركة وأسعارها بالإضافة إلى أهم الخصومات والعروض التي تقدمها لكل عملائها.
  • من بعد الاتفاق على الخدمة التي يرغب بها العميل يتم العمل على تحديد موعد مناسبة به.
  • يقوم فريق عمل الشركة بالحضور في الوقت ومن ثم البدء في تنفيذ كل الأعمال التي يرغب بها العميل، وأيضاً التي تم الاتفاق عليها بشكل مسبق.
  • يقوم فريق العمل بإعطاء العملاء بعض النصائح الهامة التي تدور حول كيفية التعامل مع تلك الواجهات والحفاظ عليها.
  • وفي النهاية يتم العمل على إعطائه شهادة ضمان بالخدمة المقدمة له من الشركة.

في نهاية هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول شركة تنظيف الواجهات الحجرية، واهم طرق التنظيف وكيفية الحفاظ على الأحجار من التلف، وأهم أنواع الأحجار التي تستخدم في الواجهات الخارجية للمباني وكل المميزات التي تتمتع بها، ويمكنك الآن التواصل معنا من أجل الحصول على الخدمة الخاصة بنا بشكل فوري.

Martin Kelly
Martin Kelly

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua.

Order Service Right Now

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit

Call Anytime

+92 666 888 0000